التصميم المتجاوب

   يسعدنا تقديم خدماتنا لكم   

تصميم متجاوب - Responsive

التصميم المتجاوب يعد من أحدث متطلبات تصميم مواقع الويب. وشكل هذا تحديا كبيرا أمام مصممي الويب.ومطلوب منهم إنشاء وتقديم صفحات ويب توفر تجربة مستخدم أفضل وقراءة سهلة. مواقع الويب المتجاوبة تتكيف مع بيئة المشاهدة باستخدام سلس.

اصدارات جملة

لماذا تصميم متجاوب؟

تتفق كل الدراسات الحديثة ان المستقبل كله للانترنت و ان مستقبل الانترنت كله على الاجهزة الذكية لذلك صار حتما على المصممين اعتماد التصميم المتجاوب في كل الاعمال بل صار المعيار الاول لبناء اي موقع او تطبيق انترنت.

 
 

ماذا نقدم لكم؟

نقوم بتقديم التصميم المتجاوب للمواقع سواء في البرمجة الخاصة او في قوالب الجملة و الوردبرس بحيث تكون التصاميم متجاوبة مع جميع انواع الاجهزة و يتعدل تلقائيا وفق عرض شاشة الجهاز سواء كان كمبيوتر شخصي او تابلت او حتى موبايل.

 
 

مزايا التصميم المتجاوب

  • التقليل من التكلفة:
    حيث نقوم بعمل تصميم واحد متجاوب بدلا من عمل مجموعة تصاميم واجد للكمبيوترات الشخصية و واحد للتابلت و آخر للموبايل فيكون التصميم مكلف ماديا و مستهلك للوقت.
  • المستقبل متجاوب:
    نعلم ان المستقبل كله لاجهزة الهاتف الذكي لذلك فالمستقبل كله للتصاميم المتجاوبة و اي تصميم غير متجاوب يعبر غير عملي وفق المعايير الحديثة.
  • ظهور أفضل في محركات البحث على الموبايلات:
    تعطي محركات البحث في نسخة الموبايل افضلية للمواقع التي لها نسخة موبايل او التي تصاميمها متجاوبة في الظهور أولا و لذلك ان كان موقعك متجاوب فأنت تضمن الظهور بمراتب ممتازة في البحث الموبايل
رسبنسيف
 
متجاوب طبي
متجاوب
شركات
متجاوب