شركة تصميم مواقع في الرياض

تصميم مواقع الإنترنت وفق المعايير القياسية، هو ما نقدمه لك في فنون المسلم احصل على أفضل جودة مقترنة بأفضل سعر.

احصل على استشارة مجانية

أهمية تصميم موقع الكتروني لنشاطك التجاري

تصميم موقع إلكتروني مميز لنشاطك التجاري، يعج بالمحتوي عن خدمات ونشاط شركتك او منتجات متجرك، أصبح امر ضروري ولا غني عنه، حيث أصبح العملاء في المملكة العربية السعودية يعتمدون بشكل رئيسي على مواقع الإنترنت في تصفح المنتجات والخدمات، وتجلي هذا السلوك بعد اجتياح فيروس كرورنا العالم، حيث أصبح التباعد سمه وتقليل الزحام أمر حتمي، ومع التحول الرقمي الذي تشهده المملكة وتطور تكنولوجيا الإنترنت والاتصالات، أصبحت مواقع الإنترنت هو الأمر الأول الذي يخطر ببال العملاء لشراء سلعة معينة او طلب خدمة ما.

تصميم موقع إلكتروني يزيد من مبيعاتك

موقعك الإلكتروني هو واجهة شركتك او نشاطك التجاري على الإنترنت وهو الأداة التسويقية الأولي لنمو حجم مبيعاتك، وتعزيز العلامة التجارية الخاصة بك، لذلك كلما كان موقعك الإلكتروني متوافق مع سلوك المستخدم السعودي ويعبر عن هوايتك وسهل الاستخدام يعرض الخدمات والسلع بطريقة بأسلوب بسيط وشيق، كلما شعر العميل بانك قريب منه مما يعزز الثقة في طلب خدمات ومنتجات متجرك ويجعل العميل يطلب ما يريد بأريحة تامه وهذه أبرز النقاط التي تجعل موقعك يزيد من حجم ارباحك:

  • عرض خدمات شركتك او منتجات موقعك بطريقة واضحة وسهلة التصفح.
  • إمكانية وصول العملاء إلى منتجاتك وخدماتك في أي وقت.
  • يعمل الموقع كأداة تسويقية للوصول يصلك لشريحة عملائك الذين يبحثون عن خدماتك ومنتجاتك.
  • يعمل موقعك على زيادة التواصل مع عملائك الحالين عن طريق عرض أحدث العروض والخدمات.
  • يُعد موقعك الإلكتروني هو الركيزة الأولي في الحصول على عملاء جدد كل يوم عن طريق محركات البحث مثل جوجل مما يزيد من نمو مبيعاتك.
  • يعمل الموقع الإلكتروني على زيادة التفاعل بينك وبين عملائك.

شركة تصميم مواقع في الرياض

قد تتسأل عن أفضل شركة تصميم مواقع في الرياض لـ إنشاء موقعك الإلكتروني يتميز بالجودة وبسعر جيد، وبعد فترة من البحث تجد العديد من شركات تصميم مواقع الإنترنت بالرياض وعند التصفح تجد أن الأسعار متفاوتة بينهم مما يدخلك في حيرة أيهما أفضل؟ وما هي الأسس التي يجب على أساسها اختيار أفضل شركة تصميم مواقع في الرياض؟

تكمن الإجابة في نقطة واحدة وهي الجودة والخبرة، حيث تضمن الجودة المعايير القياسية والعالمية لتصميم موقع ناجح يلبي العرض من إنشائه، بينما تلعب الخبرة دوراً كبيراً في تنفيذ جودة متطلباتك موقعك بسعر جيد لميزانيتك.

لماذا “فنون المسلم” أفضل شركة تصميم مواقع

“فنون المسلم” هي شركة تصميم مواقع إنترنت رائدة بالمملكة العربية السعودية، تم تأسيسها عام 2007م بالعاصمة السعودية الرياض ومنذ التأسيس وإلى اليوم تعمل الشركة في تقديم خدمات تصميم وتطوير مواقع الإنترنت لكافة قطاعات الاعمال داخل المملكة العربية السعودية وهذا ما نعدك به

تصميم مواقع الإنترنت وفق المعايير العالمية والقياسية

لعل أبرز النقاط التي تجعلك تختار شركة “فنون المسلم” لتصميم موقعك الإلكتروني هو إننا شركة نتلزم بالمعايير العالمية لتصميم موقع إنترنت يحقق الهدف من إنشائه، هذه المعايير جعلتنا نصمم مواقع ناجحة لعملائنا في مختلف القطاعات الاعمال حيث ساهمت اعمالنا من نمو علامتهم التجارية وزيادة حجم المبيعات وهذه المعايير تتضح في مراحل تصميم الموقع وهذه المراحل هي::

المرحلة الأولي: الاستماع إليك ومعرفة ما تريد

هنا نستمع إليك وإلى كل افكارك ونتعرف أكثر على خدمات شركتك او منتجات نشاطك التجاري لنحدد شريحة عملائك المستهدفة.

المرحلة الثانية: إنشاء دراسة تسويقية لنشاطك التجاري


يبدأ فريق التسويق الإلكتروني لدنيا بإنشاء دراسة تسويقية دقيقة عن نشاطكِ التجاري وتحديد شريحة عملائك المستهدفة ودراسة المنافسين لكِ، وتحديد المميزات التي تجعلك تتفوق على منافسيكِ.

المرحلة الثالثة: تصميم الموقع وفق الدراسة التسويقية التي صمم من اجلها

تصميم الموقع الإلكتروني وفق المميزات والخصائص التي اوصت بها الدراسة التسويقية، والتي تحقق الهدف من إنشاء الموقع وهو الوصول إلى شريحة العملاء والتفوق على المنافسين وزيادة حجم المبيعات.

المرحلة الرابعة: برمجة موقعك الإلكتروني

يبدأ قسم التطوير في هذه المرحلة ببرمة جميع خصائص الموقع، بالاعتماد على أحدث تكنولوجيا وبرمجة مواقع الإنترنت، مما يضمن جودة إداء الموقع وعدم وجود أخطاء برمجية.

المرحلة الخامسة: اختبار جميع خصائص الموقع

هنا يكون الموقع أشرف علي الاطلاق ويتم هنا اختبار جميع خصائص الموقع البرمجية والتأكد من سرعة الموقع واداءه وخلوه من الأخطاء البرمجية.

المرحلة السادسة: إطلاق الموقع على الإنترنت للجمهور

هنا يتم مراجعة الموقع بشكل نهائي معك، ومن ثم الموافقة واطلاقه على الإنترنت.

أفضل جودة مقترنه بأفضل سعر

قد تتسأل لما يختلف السعر من شركة إلى أخري، دعني أخبرك بكل صراحة عن هذا، يختلف سعر تصميم الموقع من شركة إلى أخري على عدة أسس أهمها هل يتم إنشاء الموقع وفق المعايير القياسية لتصميم مواقع الإنترنت أم لا؟ بالإضافة إلي جودة الاستضافة، والبرامج المستخدمة في برمجة الموقع.

فنون المسلم نعدك بإنشاء موقع إلكتروني بأعلى معايير الجودة وبسعر لا يقارن

نحن نعدك بتصميم موقع إلكتروني يتمز بجودة لا مثيل لها ومصمم وفق المعايير القياسية والعالمية وبسعر لا يقارن، ذلك لأننا نملك أقوي استضافات المواقع المجهزة لجميع خصائص المواقع في مختلف المجالات سواء التجارة الإلكترونية أو مواقع العيادات والمستشفيات أو الشركات أو مواقع الجمعيات والمطاعم وتوصي الطلبات.

لذلك نعد بموقع آمن سريع التصفح لا يخترق يحافظ علي بيانات عملائك والمعاملات المالية التي تتم من خلاله، كما انا نعتمد على أحدث وسائل تكنولوجيا تصميم المواقع مما يجعلنا نقدم مواقع لا غبار عليها وخالية من الأخطاء البرمجية.

تكمن قدرتنا الحقيقة في اننا نقدم كل هذا بسعر لا يقترن، حيث أننا نملك فريق عمل قادر على تخصيص كل خصائص موقعك بسعر لا يقارن.

خطوات سهلة لتبدأ طلبك الآن

فقط قم بتعبئة البيانات التالية وسنكون على تواصل


    Scroll to Top